أرسل رسالة
China Xian Ruijia Measurement Instruments Co., Ltd.
معلومات عنا
Xian Ruijia Measurement Instruments Co., Ltd.
شركة شيان روجيا لأدوات القياس هو مصنع محترف للمستشعرات فيمنطقة تطوير صناعة التكنولوجيا العالية على مستوى الولاية، شيانمنذ عام 2005، ركزنا على تطوير وإنتاج أجهزة استشعار الضغط                                                               لدى (شيان روجيا) فريق فني من الدرجة الأولى، مع قدرة قوية على البحث والتطوير وخبرة غنية في إدارة الإنتاج.لدينا أحدث ومكتملة مجموعات من المعدات لضمان جودة المنتج والموثوقية.   شيان روجيايجمع بين أفضل المواهب المهنية والتكنولوجيا البرمجيات والأجهزة من معدات الاختبار المتقدمة التي صممها موظفونا المهنيين والتقنيين.لقد حصلنا على العديد من براءات الاختراع من مكتب البراءات الوطني.   نحن نقدم للعملاء منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة من أجل تحقيق مزايا آسياشراء مكونات رئيسية من ألمانيا والولايات المتحدةلدينا أفضل سلسلة توريد في الصين ومصنعي قطع الغيارلإثبات أن أداءنا لسنوات عديدة من جهاز الاستشعار.     أداء المنتج الجودة والسمعة الجيدة، ومنتجاتنا ليست فقط مبيعات ناجحة في الصين، وتم تصديرها إلى أكثر من 50 بلدا ومنطقة في العالم، بما في ذلك: ألمانيا،اليابان، إيطاليا، روسيا، اليابان، كوريا الجنوبية، تركيا، البرازيل، الهند، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان، والمنتجات تخضع لترحيب كبير والثناء.   ونظرًا إلى المستقبل، فإن الشركة تتحرك في مسار التنمية السريع وستواصل الالتزام بمفهوم إنشاء منتجات عالية الجودة لخدمة العملاء العالميين.مهمتنا هي أن نكون أكثر السيارات قيمة وتنافسيةأجهزة الاستشعار في العالم.
Read More >>
0

No. of Employees
0

Annual Sales
0

Year Established
Created with Pixso.
0

Export p.c

أخبار

ما هو جهاز الاستشعار؟ 2024-07-12 نحن نعيش في عالم من أجهزة الاستشعار. يمكنك أن تجد أنواع مختلفة من أجهزة الاستشعار في منازلنا، المكاتب، السيارات الخ العمل لجعل حياتنا أسهلضبط درجة حرارة الغرفة، اكتشاف الدخان أو الحريق، جعل لنا قهوة لذيذة، فتح أبواب المرآب بمجرد أن السيارة لدينا بالقرب من الباب والعديد من المهام الأخرى. كل هذه والعديد من مهام التشغيل الآلي الأخرى ممكنة بسبب أجهزة الاستشعار قبل أن ندخل في تفاصيل ما هو جهاز الاستشعارما هي أنواع مختلفة من أجهزة الاستشعار وتطبيقات هذه الأنواع المختلفة من أجهزة الاستشعار، سوف نلقي نظرة أولا على مثال بسيط لنظام آلي، والتي ممكنة بسبب أجهزة الاستشعار (والعديد من المكونات الأخرى كذلك). ما هو جهاز الاستشعار؟ هناك العديد من التعاريف فيما يتعلق بما هو جهاز استشعار ولكنني أود تعريف جهاز استشعار كجهاز إدخال يوفر مخرج (إشارة) فيما يتعلق بكمية مادية محددة (داخل). مصطلح "جهاز الدخول" في تعريف جهاز الاستشعار يعني أنه جزء من نظام أكبر يوفر المدخلات لنظام التحكم الرئيسي (مثل المعالج أو جهاز التحكم الدقيق). تعريف فريد آخر للمستشعر هو كما يلي: إنه جهاز يغير الإشارات من مجال طاقة واحد إلى مجال كهربائي.يمكن فهم تعريف جهاز الاستشعار بشكل أفضل إذا أخذنا مثال في النظر. أبسط مثال على جهاز استشعار هو جهاز LDR أو المقاومة المعتمدة على الضوء. إنه جهاز ، تختلف مقاومة هذا الجهاز حسب شدة الضوء الذي يتعرض له.عندما يقع الضوء على LDR هو أكثر، تصبح مقاومته أقل بكثير وعندما يكون الضوء أقل، حسنا، تصبح مقاومة LDR عالية جدا. يمكننا توصيل هذا الجهاز في قسم الجهد (بالإضافة إلى المقاومة الأخرى) والتحقق من انخفاض الجهد عبر الجهاز. يمكن معايرة هذا الجهد إلى كمية الضوء التي تسقط على الجهاز. وبالتالي،جهاز استشعار للضوء. الآن بعد أن رأينا ما هو جهاز استشعار، سنستمر في تصنيف أجهزة الاستشعار.
ما هي وظائف أجهزة الاستشعار؟ 2024-07-12 للحصول على المعلومات من العالم الخارجي، يجب على الناس الاعتماد على حواسهم.قدرات حواسنا الخاصة بعيدة عن الكفايةللتصدي لهذا ، هناك حاجة إلى أجهزة استشعار. لذلك ، يمكن القول أن أجهزة الاستشعار تمدد القدرات الحسية البشرية ، والمعروفة أيضًا باسم "الأحاسيس الإلكترونية".   في الإنتاج الصناعي الحديث ، وخاصة في العمليات الآلية ، يتم استخدام أجهزة استشعار مختلفة لمراقبة وتحكم في مختلف المعلمات أثناء عملية الإنتاج ،ضمان تشغيل المعدات في حالة طبيعية أو مثاليةويمكن القول أنه بدون العديد من أجهزة الاستشعار عالية الجودة، فإن الإنتاج الحديث سوف يفقد أساسه.   لقد اجتاحت أجهزة الاستشعار بالفعل مجالات واسعة للغاية مثل الإنتاج الصناعي، وتطوير الفضاء، واستكشاف المحيطات، وحماية البيئة، واستقصاء الموارد، والتشخيص الطبي، والتكنولوجيا الحيوية،وحتى الحفاظ على آثار ثقافيةليس من المبالغة أن نقول أنه من اتساع الفضاء إلى المحيطات الهائلة، إلى أنظمة الهندسة المعقدة المختلفة، كل مشروع حديث تقريبا لا ينفصل عن مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار.     من الواضح أن تكنولوجيا أجهزة الاستشعار تلعب دورًا كبيرًا في التنمية الاقتصادية والتقدم الاجتماعي. تضع البلدان في جميع أنحاء العالم تركيزًا كبيرًا على تطوير هذا المجال.يعتقد أنه في المستقبل القريب، ستقوم تكنولوجيا أجهزة الاستشعار بخطوة إلى الأمام، وتصل إلى مستوى جديد يتناسب مع مكانتها الهامة.
أنواع مختلفة من أجهزة الاستشعار 2024-07-12   فيما يلي قائمة بأنواع مختلفة من أجهزة الاستشعار التي تستخدم عادة في تطبيقات مختلفة. يتم استخدام جميع هذه الأجهزة الاستشعارية لقياس إحدى الخصائص الفيزيائية مثل درجة الحرارة،المقاومة، القدرة، التوصيل، نقل الحرارة الخ جهاز استشعار درجة الحرارة مستشعر القرب عداد التسارع مستشعر الأشعة تحت الحمراء جهاز استشعار الضغط مستشعر الضوء جهاز استشعار بالموجات فوق الصوتية مستشعر الدخان والغاز والكحول مستشعر اللمس جهاز استشعار الألوان مستشعر الرطوبة جهاز استشعار الموقع جهاز استشعار مغناطيسي (جهاز استشعار تأثير هال) الميكروفون (مستشعر الصوت) جهاز استشعار الميل جهاز استشعار التدفق والمستوى مستشعر PIR مستشعر اللمس مستشعر التوتر والوزن سوف نلقي نظرة موجزة على عدد قليل من أجهزة الاستشعار المذكورة أعلاه. سيتم إضافة مزيد من المعلومات حول أجهزة الاستشعار في وقت لاحق.قائمة بالمشاريع التي تستخدم أجهزة الاستشعار المذكورة أعلاه في نهاية الصفحة. جهاز استشعار درجة الحرارة أحد أكثر أجهزة الاستشعار شيوعًا وشعبية هو مستشعر درجة الحرارة. مستشعر درجة الحرارة ، كما يوحي الاسم ، يكتشف درجة الحرارة أي يقيس التغيرات في درجة الحرارة. أجهزة استشعار درجة الحرارة تستخدم في كل مكان مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والسيارات وأنظمة تكييف الهواء والصناعات الخ   أجهزة استشعار القرب مستشعر القرب هو مستشعر من نوع غير اتصال يكتشف وجود جسم. يمكن تنفيذ مستشعرات القرب باستخدام تقنيات مختلفة مثل البصرية (مثل الأشعة تحت الحمراء أو الليزر) ،الصوت (الموجات فوق الصوتية)مغناطيسي (تأثير هال) ، سعة، الخبعض تطبيقات أجهزة الاستشعار القريبة هي الهواتف المحمولة والسيارات (أجهزة استشعار وقوف السيارات) والصناعات (مواءمة الأشياء) ، والقرب من الأرض في الطائرات ، إلخ. مستشعر الضوء أجهزة استشعار الضوء هي إحدى أجهزة استشعار الضوء المهمة. أجهزة استشعار الضوء البسيطة المتاحة اليوم هي المقاوم المعتمد على الضوء أو LDR.خاصية LDR هي أن مقاومتها متناسبة عكسياً مع كثافة الضوء المحيطي iأي، عندما تزداد شدة الضوء، فإن مقاومته تنخفض والعكس صحيح. باستخدام LDR هو دائرة، يمكننا معايرة التغيرات في مقاومته لقياس كثافة الضوء.هناك اثنين من أجهزة استشعار الضوء الأخرى (أو أجهزة استشعار الصور) التي غالبا ما تستخدم في تصميم النظام الإلكتروني المعقدإنها ثنائيات ضوئيةترانزستور الصوركل هذه هي أجهزة استشعار نظرية في هذه المقالة ، رأينا ما هو جهاز استشعار ، ما هي تصنيف أجهزة الاستشعار وأنواع مختلفة من أجهزة الاستشعار جنبا إلى جنب مع تطبيقاتها العملية.سأقوم بتحديث هذه المقالة بمزيد من أجهزة الاستشعار وتطبيقاتها.
CONTACT US AT ANY TIME
No.81، Jinye 1st Road، High-tech zone، Xi'an، Shaanxi، China
What would you like to request?
CUSTOMERS & PARTNERS

Send Message
China Xian Ruijia Measurement Instruments Co., Ltd.
about us
Xian Ruijia Measurement Instruments Co., Ltd.
Xian Ruijia Measurement Instruments Co., Ltd is a professional manufacturer of sensors in state-level high-tech industry development zone, Xi’an of China. Since 2005, We focused on development and production of pressure sensor, weighing sensor etc. Xian ruijia have first-class technical team, with strong R & D capability and rich experience in production management. In the production line, we have the most advanced and completed sets of equipment to ensure product quality and reliability. Xian ruijia brings together the top professional talents and technology. The software and hardware of our advanced testing equipment designed by our professional and technical personnel. We have obtained several utility medel patents from National Patent Office. We provide customers with affordable, high-quality products. In order to achieve the advantages of Asia, the full benefit in terms of quality and cost, procurement of key components from Germany and the United States, and the production and manufacturing in China. We have the best supply chain in China and parts manufacturers, and a solid record of quality and innovation, to prove that our many years performance of the sensor. Quality product performance and good reputation, our products are not only successful sales in China, and have been exported to more than 50 countries and regions in the world, including: Germany, Japan, Italy, Russia, Japan, South Korea, Turkey, Brazil , India, the United Arab Emirates, Saudi Arabia and other countries, the products are subject to a great welcome and praise. Looking forward to the future, the company is moving into the fast lane of development and will continue to adhere to the concept of creating quality products to serve global customers. Our mission is to be the most valuable and competitive automotive sensors in the world.
read more >>
0

No. of Employees
0

Annual Sales
0

Year Established
Created with Pixso.
0

Export p.c

news

What is a Sensor? 2024-07-19 We live in a World of Sensors. You can find different types of Sensors in our homes, offices, cars etc. working to make our lives easier by turning on the lights by detecting our presence, adjusting the room temperature, detect smoke or fire, make us delicious coffee, open garage doors as soon as our car is near the door and many other tasks. All these and many other automation tasks are possible because of Sensors. Before going in to the details of What is a Sensor, What are the Different Types of Sensors and Applications of these different types of Sensors, we will first take a look at a simple example of an automated system, which is possible because of Sensors (and many other components as well). What is a Sensor? There are numerous definitions as to what a sensor is but I would like to define a Sensor as an input device which provides an output (signal) with respect to a specific physical quantity (input). The term “input device” in the definition of a Sensor means that it is part of a bigger system which provides input to a main control system (like a Processor or a Microcontroller). Another unique definition of a Sensor is as follows: It is a device that converts signals from one energy domain to electrical domain. The definition of the Sensor can be better understood if we take an example in to consideration. The simplest example of a sensor is an LDR or a Light Dependent Resistor. It is a device, whose resistance varies according to intensity of light it is subjected to. When the light falling on an LDR is more, its resistance becomes very less and when the light is less, well, the resistance of the LDR becomes very high. We can connect this LDR in a voltage divider (along with other resistor) and check the voltage drop across the LDR. This voltage can be calibrated to the amount of light falling on the LDR. Hence, a Light Sensor. Now that we have seen what a sensor is, we will proceed further with the classification of Sensors.
Different Types of Sensors 2024-07-19   The following is a list of different types of sensors that are commonly used in various applications. All these sensors are used for measuring one of the physical properties like Temperature, Resistance, Capacitance, Conduction, Heat Transfer etc. Temperature Sensor Proximity Sensor Accelerometer IR Sensor (Infrared Sensor) Pressure Sensor Light Sensor Ultrasonic Sensor Smoke, Gas and Alcohol Sensor Touch Sensor Color Sensor Humidity Sensor Position Sensor Magnetic Sensor (Hall Effect Sensor) Microphone (Sound Sensor) Tilt Sensor Flow and Level Sensor PIR Sensor Touch Sensor Strain and Weight Sensor We will see about few of the above-mentioned sensors in brief. More information about the sensors will be added subsequently. A list of projects using the above sensors is given at the end of the page. Temperature Sensor One of the most common and most popular sensors is the Temperature Sensor. A Temperature Sensor, as the name suggests, senses the temperature i.e., it measures the changes in the temperature. Temperature Sensors are used everywhere like computers, mobile phones, automobiles, air conditioning systems, industries etc.   Proximity Sensors A Proximity Sensor is a non-contact type sensor that detects the presence of an object. Proximity Sensors can be implemented using different techniques like Optical (like Infrared or Laser), Sound (Ultrasonic), Magnetic (Hall Effect), Capacitive, etc.Some of the applications of Proximity Sensors are Mobile Phones, Cars (Parking Sensors), industries (object alignment), Ground Proximity in Aircrafts, etc. Light Sensor Sometimes also known as Photo Sensors, Light Sensors are one of the important sensors. A simple Light Sensor available today is the Light Dependent Resistor or LDR. The property of LDR is that its resistance is inversely proportional to the intensity of the ambient light i.e., when the intensity of light increases, its resistance decreases and vise-versa. By using LDR is a circuit, we can calibrate the changes in its resistance to measure the intensity of Light. There are two other Light Sensors (or Photo Sensors) which are often used in complex electronic system design. They are Photo Diode and Photo Transistor. All these are Analog Sensors. In this article, we have seen about What is a Sensor, what are the classification of sensors and Different Types of Sensors along with their practical applications. In the future, I will update this article with more sensors and their applications.
CONTACT US AT ANY TIME
No.81, Jinye 1st Road, High-tech zone, Xi’an, Shaanxi, China
What would you like to request?
CUSTOMERS & PARTNERS